culture générale
salut
soyer le bienvenue cher membre et
J'espère être actifs avec nous donc
Mettez vos empreintes digitales
Merci de vous joindre
bon chance

مصير حاج عيسى يتحدد اليوم ومدرب بورتسمورث ينصح بالتوقيع له حالا

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Aller en bas

مصير حاج عيسى يتحدد اليوم ومدرب بورتسمورث ينصح بالتوقيع له حالا

Message par sousou le Mar 1 Sep - 13:18


تسير قصة اللاعب لزهر حاج عيسى نحو الاحتراف إلى نهاية سعيدة بعد أن أبهر المتتبعين في تدريبات فريق بورتسموث وحصده لكل الثناء والتقدير من مدرب الفريق بول هارت.


واستنادا لمصادر مطلعة فإن حاج عيسى تأقلم وتألق بشكل لافت في تدريبات الفريق، كما برهن على موهبته دون أدنى مركب نقص وهو ما شجع إدارة الفريق على التفكير جديا في التوقيع له قبل ساعات فقط من انتهاء فترة الانتقالات.
وحسب موقع غول العالمي فإن المدرب بول هارت انبهر كثيرا بإمكانات مدلل السطايفية، ونصح إدارة الفريق بالإمضاء له.
ونقلا عن صحيفة "نيوز" الانجليزية فإن المدرب بول هارت بدا منبهرا بما قدمه اللاعب من أداء في تدريبات الفريق، حيث يتواجد هناك منذ أيام للخضوع لاختبارات.
ويتطلع المدرب بول هارت إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من العناصر البارزة بعد رحيل عدد كبير من نجوم الفريق والنتائج السلبية التي حصدها مع انطلاق الدوري الممتاز، حيث خسر في مبارياته الأربع الأولى.

انتقال كرانيكار لتوتنهام يعزز فرص حاجي

واستنادا لتقارير إعلامية فإن انتقال متوسط الميدان الكرواتي كرانيكار إلى توتنهام، حيث تقدمت المفاوضات بشكل لافت سيفسح المجال واسعا لتحقيق ابن حي بوعقال لتوقيع عقد تاريخي ليكون بذلك اول لاعب جزائري ينتقل من البطولة المحلية إلى انجلترا، وثاني لاعب من انتاج محلي يلعب في انجلترا بعد موسى صايب الذي انتقل من فالونسيا الاسباني نحو توتنهام الانجليزي.
وأوضحت نفس المصادر أن مصير اللاعب حاج عيسى تأجل الفصل فيه الى غاية اليوم على الساعة الخامسة مساء، خاصة وان المطالب المالية للاعب لا تبدو كبيرة وتتوافق والقيمة المحددة من طرف الفريق.
وتشير المصادر نفسها إلا أن الإشكال الوحيد الذي عطل الصفقة هو ارتباط اللاعب بعقد مع فريق الاتفاق السعودي على الرغم من ان رئيس نادي الاتفاق قال بأنه لا يعارض فكرة انتقال حاج عيسى إلى بورتسموث.
وكان رئيس الوفاق سرار قد أكد في حديث سابق للشروق أن مسألة انتقال حاج عيسى بيد الفريق طالما أن الاتحادية لم ترسل بطاقته الدولية للنادي السعودي ،مشبها ذلك بقضية اللاعب الايفواري سيري دي والذي وقع للزمالك، لكن إدارة الوفاق حولته إلى سيون السويسري طالما أن إدارة الوفاق هي التي تمتلك حق التصرف.
من جهة أخرى قال مناجير اللاعب أن الإتفاق تراجع عن طلبه باستخراج إجازة اللاعب من الإتحاد الآسياوي ما يؤكد فسخا بين الطرفين.

حاج عيسى يمدد إقامته في بورتسموث لأسبوع اضافي

أكد لزهر حاج عيسى انه سيبقى لأسبوع إضافي في بورتسموث، حيث يخضع للاختبارات هناك على أمل الانضمام للفريق الذي ينشط في الدوري الانجليزي الممتاز.
وقال حاج عيسى في اتصال هاتفي أول أمس بأن الأمور تسير في الطريق الصحيح بعد أن انضم للفريق الأول لبورتسموث ويتدرب معه بشكل عادي.
وقال حاج عيسى في أول اتصال له منذ التحاقه بانجلترا "الظروف تسير بشكل جيد، وأنا برفقة زميلي بلحاج الذي وفر لي الأجواء المناسبة".
وأكد مناجير اللاعب بأن مدرب الفريق بول هارت قرر تمديد فترة تواجد اللاعب إلى أسبوع إضافي قصد الوقوف جيدا على إمكانات اللاعب.
وأكد حاج عيسى بأنه يتدرب بشكل عادي في الفريق، موضحا بالقول "المدرب قرر تمديد فترة التجارب إلى أسبوع وذلك للوقوف جيدا على مستواي، لكنه يبدو راضيا بما أقدمه".
ويتواجد حاج عيسى ببورتسموث منذ الأسبوع الماضي رفقة مناجيره الجزائري وليد والذي يتولى مهمة تحويله.
وأكد "باجيو العرب" لقي معاملة جيدة من فريق بورتسموث ومسؤوليه، إذ يتدرب مع الفريق الأول، حيث أعفي أول أمس من إجراء التدريبات بسبب مواجهة النادي لمانشستر سيتي وهي مباراة كان للاعب فرصة متابعتها حسب مصادرنا.
avatar
sousou

Messages : 417
Points : 683
Réputation : 3
Date d'inscription : 15/07/2009
Age : 24

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Re: مصير حاج عيسى يتحدد اليوم ومدرب بورتسمورث ينصح بالتوقيع له حالا

Message par uomo italiano le Mar 1 Sep - 18:41

nchallah brabi yssigné deja sma3t belli c officiale rah m3a portsmouth........tastahal ya hadj aissa 41
(bark chwiya tarbiya lakhatarch marakch fi stif hadi l'englettere) 21
avatar
uomo italiano

Messages : 414
Points : 636
Réputation : 1
Date d'inscription : 15/07/2009
Age : 27
Localisation : Villa di cuori

Voir le profil de l'utilisateur

Revenir en haut Aller en bas

Voir le sujet précédent Voir le sujet suivant Revenir en haut


 
Permission de ce forum:
Vous ne pouvez pas répondre aux sujets dans ce forum